منتديات المصمم نت



 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة مواهب نتبوابة مواهب نت  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  العاب  إتصل بنا  

شاطر | 
 

 لعبة حرب العصابات العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saad maganista
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 388
تاريخ التسجيل : 09/02/2012
الاوسمة :







مُساهمةموضوع: لعبة حرب العصابات العربية   السبت فبراير 25, 2012 11:09 am

مقدمة اللعبة

حرب العصابات العربية هي لعبة مجانية على المتصفح المباشر- الانترنت, إشترك اليوم وعش حرب العصابات العربية شاقا طريقك عبر صفوف ""العصابة"" , لتصبح أكبر قاتل مأجور محترف.
لديك القدرة على أن تصبح قائداً وتنشىء عصابتك الخاصة للمافيا وتترأس صفوف العصابات الأخرى, أو يمكنك الانضمام إلى عصابات أخرى للمساعدة في بناء امبراطورية يصعب وقفها. أدي واجبك كعضو فعال في المافيا العربية الأقوى, إجمع النقود واشتري الأسلحة واحرص على مهاجمة أعدائك لرفع سمعتك بين أفراد المافيا والعصابات.

صورة للعبة


خطوات وكيفية اللعب



حرب العصابات العربية هي لعبة مجانية على المتصفح المباشر- الانترنت، تلعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل إلا سجل فقط.

التسجيل الان


ثم ادخل صفحة الشخصية و ترقية حسابك.

شرح لك خطوات وكيفية لعب حرب العصابات العربية في فيديو

عليك الاهتمام بأربع أشياء في حرب العصابات العربية
في حرب العصابات العربية عليك الاهتمام بأربع أشياء: القوة، اللياقة، الدفاع والعمالة بعد الاهتمام بهذه الركائز الأربعة يمكنك البدء بتطوير نفسك، عليك البدء بشراء سلاح مناسب و ايجاد عمل قانوني يدر عليك المال، كذلك عليك فتح حساب بنكي في بنك المدينة والبدء بمهاجمة خصومك.
______________________________________

العصابة -- بعد أن تقطع شوط في اللعبة، يمكنك أن تكون عصابة، وهنا تبدأ اللعبة تحلو، يمكنك تعيين رئيس ونائب رئيس ويمكنك أيضا القيام بجرائم منظمة عبر العصابة. تستطيع أيضا بناء تحالفات مع عصابات اخرى ضمن شروط وقوانين معينة لتشكيل قوة أكبر قادرة على صد هجمات الأعداء.

الرئيسية -- الصفحة الرئيسية تعطيك نظرة عامة على شخصيتك وملخص لتقدمك في اللعبة، كذلك يظهر بها روابط للوصول لوسط المدينة والبنك والنادي الرياضي الخ...

المستودع -- هنا يمكنك أن تتسلح وتضع الدروع، يمكنك أيضا أن تبيع الأسلحة وأن تضعها في سوق المزاد.

المدينة -- صفحة المدينة من أهم الصفحات. هنا يمكنك أن الذهاب الى الأسواق المختلفة، شراء السيارات، الانتقال الى مدن أخرى، الذهاب الى قاعة البلدية، سوق الأسهم، سوق السلاح والعتاد ألخ...

النادي الرياضي -- في صفحة النادي يمكنك تحسين قوتك، لياقتك، الدفاع والعمالة. قبل التدريب يلزم أن تكون الطاقة والارادة أكثر من 0.

الجرائم -- في صفحة الجرائم يمكنك اختيار نوع الجريمة التي تريد أن تفعلها، ولكن احذر، في بعض الأحيان تتمكن الشرطة من القاء القبض عليك وزجك في السجن لفترة من الوقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mosamim.7olm.org
 
لعبة حرب العصابات العربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المصمم نت :: قسم الالعاب :: العاب pc-
انتقل الى: